الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » 29 مارس .. يوم أشرقت شمس الزمالك في عهد مرتضى منصور

29 مارس .. يوم أشرقت شمس الزمالك في عهد مرتضى منصور

يحمل اليوم 29 من شهر مارس ذكرى سعيدة وهو اليوم الموافق لعودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة الزمالك مرة أخرى بانتخابات الجمعية العمومية بعد فوزه بمنصب رئيس النادي في انتخابات 2014 والتي أعلنت في يوم ٢٩ من مارس بفوز المستشار مرتضى الذي دافع بقوة مشروعة عن حقه في العودة لرئاسة الزمالك.

صحيح أن منصب رئيس نادي الزمالك يترفع له الكثيرون.. لكنه في النهاية ذهب لمن يستحق بعدما كان النادي في طريقه للهاوية بفضل المجالس السابقة التي أهملت في حق النادي على المستوى الرياضي والاجتماعي ودخول الفريق الكروي في نفق مظلم بالابتعاد عن منصات التتويج لسنوات طويلة .

وفور فوز مرتضى منصور ومجلسه في انتخابات الزمالك لحقبتين فقد عاد الازدهار للنادي وأشرقت شمس البطولات للفارس الأبيض.

واستعاد الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز في عهد مرتضى منصور بتحقيق اللقب في أول عام له في رئاسة النادي موسم 2014-2015 بعد غياب اللقب عن جدران ميت عقبة منذ موسم 2002-2003 بجانب تحقيق لقب كأس مصر 4 مرات تحت عهد مرتضى منصور ولقب السوبر المصري مرتين ولقب السوبر المصري السعودي وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

وأعاد مرتضى منصور فريق اليد ليسطير على البطولات المحلية والافريقية بحصد الدوري ودوري أبطال أفريقيا ، وكذلك فريق السلة الذي استعاد بطولة الدوري .

ونجح مرتضى منصور ومجلسه في إنهاء أزمة المستحقات المادية للاعبين السابقين في العهد السابق وتوفير ميزانية عريضة للنادي على مدار السنوات الماضية.

وعلى الصعيد الاجتماعي .. نجح مجلس الإدارة في تطوير منشأت النادي بأكملها وبناء فرع النادي النهري، بجانب تعديل القيمة المادية للمحلات بسور النادي لانعاش الخزينة بمبالغ خيالية وانشاء حمامات سباحة وصالات عالمية للألعاب الفردية، وصالة جمباز وملاعب خماسي كرة قدم ومسجد كبير ومكتبة.
ولمرتضى منصور مواقف لا تنسى بتكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة وأطلاق اسم الرموز على كافة منشأت النادي لتخليد أسمائهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح: الزمالك الأحق بنادي القرن

أكد محمد صلاح نجم القلعه البيضاء السابق أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في ...