الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالصور/الدفاع الحسنى يقيم احتفالية لأحداد.. ورئيسه يوجه الشكر للزمالك ومرتضى منصور

بالصور/الدفاع الحسنى يقيم احتفالية لأحداد.. ورئيسه يوجه الشكر للزمالك ومرتضى منصور

أقام نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي مساء اليوم الجمعة حفل تكريم لحميد احداد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وكذلك توأمة مع الزمالك وذلك في حضور المستشار احمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.

ووجه عبداللطيف المقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الشكر لنادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضي منصور واعضاء المجلس علي عقد التوأمة والاحترافية والاحترام والالتزام في صفقة حميد احداد لاعب الدفاع المنتقل حديثا للزمالك، بالاضافة لتوجيهه الشكر لوسيطي الصفقة بلال نظير ومحمد العاصي.

كما وجه المستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك الشكر لمسئولي الدفاع الحسني علي حسن الاستقبال لمسئولي الزمالك كذلك علي الاحترافية في التعامل في صفقة بيع احداد مؤكدا سعادته ايضا بعقد التوأمة.
كذلك وجه نائب رئيس نادي الزمالك الشكر للاعب حميد احداد علي رغبته في الانضمام للزمالك.. كما قدم جلال تقديره وشكره للمستشار مرتضى منصور علي مجهوده الكبير في انهاء هذه الصفقة والتعامل معها باحترافية تامة.
كما أوضح جلال ان سبب حسم صفقة احداد للزمالك وعدم انتقاله لاي نادٍ اخر علي الرغم من العروض الكثيرة التي كان يمتلكها احداد مؤكدا ان الاحترافية والسرية التي تعامل بها الزمالك كانت اهم الاسباب لحسم الصفقة وتواجد اللاعب بالقلعة البيضاء.
كما تحدث هاني زادة عضو مجلس الإدارة وقدم شكره وتقديره لمسئولي الفريق المغربي علي الاستقبال والتوأمة وكذلك الاحترافية التي قاموا بالتعامل بها في صفقة حميد احداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. تصميم تى شيرات الزمالك الثالث للموسم 2018 – 2019

قامت شركة ” بوما ” العالمية للملابس الرياضية  ، بتسليم التى شيرات الثالث  لفريق الاول ...