الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو/ مرتضى منصور يوجه رسالة خاصة لكاسونجو.. واللاعب يشكر رئيس الزمالك

بالفيديو/ مرتضى منصور يوجه رسالة خاصة لكاسونجو.. واللاعب يشكر رئيس الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر إلى الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الذى تمت الموافقة على إعارته لنادي الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم، واصفا إياه باللاعب الملتزم.
وأضاف منصور أن الموافقة على إعارة كاسونجو جاءت بناء على رغبته الملحة فى الاحتراف واللعب فى نادٍ خارج مصر، لذا تمت تلبية رغبته وسيعود بعد الإعارة مشيدا بتمديد اللاعب لعقده مع الزمالك عاما إضافيا.
كما أشار مرتضى منصور إلى أن كاسونجو لم يفتعل أى مشكلة أثناء وجوده فى الزمالك ومن نوعية اللاعبين الملتزمين والمحبين للفريق، متمنيا له التوفيق فى فترة إعارته مع فريق كبير بحجم الوحدة السعودي.
ووجه منصور الشكر إلى نائب رئيس الوحدة السعودي بعد الموافقة على إعارة كاسونجو، الذى اختار الفريق السعودي برغبته، حيث كان لدى النادي العديد من العروض لاستعارة اللاعب لكنه فضل الوحدة.. مشيدا بالشعب السعودي بداية من خادم الحرمين الشريفين وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ولكل السعوديين الذين يكنون كل الحب والاحترام للشعب المصري.
وأشاد منصور بدور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد مجهوده الكبير لحسم صفقة إعارة كاسونجو للوحدة.
من جانبه، شدد كاسونجو على شكره العميق لمرتضى منصور بسبب مواقفه معه والتى جعلته لا يشعر بالغربة إطلاقا داخل الزمالك.
وأوضح كاسونجو أن الزمالك سيظل فى قلبه لأنه يحبه ويعشقه، واعدا بالعودة بعد انتهاء الإعارة، وموجها الشكر للجميع فى الفريق الذين ساعدوه كثيرا، متمنيا أن يكون سفيرا جيدا للزمالك فى السعودية.
بينما وجه نائب رئيس الوحدة السعودي الشكر لمرتضى منصور بعد التعامل الراقي والاستقبال المميز من قبل النادي له، موضحا أن الإجراءات تمت في سهولة ويسر حتى نجح النادي السعودي فى استعارة كاسونجو.
وتمنى نائب رئيس الوحدة التوفيق لكاسونجو الذى تم اختياره بعد متابعة لمسيرته وتألقه مع الزمالك، مشددا على أنه سيعود للزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيزو يسجل الهدف الرابع في جينيس

أحرز أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الهدف الرابع في شباك جينيس ...