الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » أحمد عادل: بطولة الوحدة لكرة السلة اعداد قوي للزمالك قبل انطلاق الموسم

أحمد عادل: بطولة الوحدة لكرة السلة اعداد قوي للزمالك قبل انطلاق الموسم

أشاد احمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع السلة بنادي الزمالك، بالاستقبال الرائع من قبل المسؤولين بنادي الوحدة الإماراتي للفريق فور وصوله مطار أبو ظبي الدولي للمشاركة في بطولة الوحدة الودية والتي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي وبمشاركة منتخب الامارات والوحدة والوصل والظفرة.

وأثنى عادل على الدور الذي يقوم به أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات بنادي الزمالك بعدما وافق الأخير على خوض الفريق للبطولة لتحقيق استفادة فنية قوية قبل انطلاق الموسم الجديد وهو الأمر الذي سيعود بالنفع على نتائج النادي خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري.

وقال احمد عادل أن الفريق وصل الامارات في تمام الثانية عشر، من ظهر اليوم الجمعة وبعدها توجه الفريق لفندق مباشرة الإقامة للراحة وفي تمام الساعة الرابعة عصرا، أجريت مسحة كورونا لكل البعثة للاطمئنان عليهم وبعدها مباشرة خاص الفريق تدريب خفيف ركز فيه احمد مرعي المدير الفني علي اهم النقاط الخططية استعدادا لمباراة الغد بجانب تمارين استشفاء للتقليل من جهد السفر للاعبين.

وأكمل أحمد عادل بأنه في تمام الساعة السادسة أقيم اجتماع اللجنة الفنية وحضره رؤساء البعثات المشاركة في البطولة وتم الاتفاق على كل شروط البطولة وكان أهمها السماح لعدد اثنان من اللاعبين الأجانب في كل فريق ومن المنتظر أن يلاقي فريق الزمالك فريق في اول مباراة البطولة غدا في تمام الساعة الخامسة أمام فريق الوصل، ويرتدي الفريق الزي الأبيض الرسمي.

واضاف عادل أن الزمالك يواجه نقص كبير في عناصر الفريق بعد غياب بعض نجومه مثل خالد عبد الناصر وعمر هشام ووليد عبد الجواد لانضمامهم لمنتخب مصر، وعبد الرحمن سعد الذي يشارك حاليا مع منتخب قطر بجولة التضامن وسوف يلحق بالفريق الاحد القادم معاذ ايمن.

واختتم أحمد عادل أن البطولة ودية الغرض منها مشاركة كل لاعبى الفريق وبعض الناشئين حيث يستطيع الكابتن احمد مرعي تقييم كل عناصر الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد ...