الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » أحمد مرتضى: التعاقد مع محترف أجنبي في كرة اليد وهذا موقف أوليفر روي

أحمد مرتضى: التعاقد مع محترف أجنبي في كرة اليد وهذا موقف أوليفر روي

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف تدعيمات فريق كرة اليد بالنادي مازال مفتوحا، بسبب ارتباط الفريق ببعض السفريات في الفترة القادمة.

وأشار أحمد مرتضى إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وضع خطة لتعويض غياب الثنائي يحيى وسيف الدرع.


وأكد المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك إلى أنه أنهى اتفاقه على تجديد بكار وأكرم يسري وفلفل ويتبقى الإتفاق مع رمضان هتلر هتلر ولوكا وبشر وعلي هشام نصر، خلال الفترة القادمة، كما أن النادي سيتعاقد مع لاعب محترف مميز لدعم الفريق.


وحول موقف أوليفر روي، أكد أن عقده إنتهى وعرض عليه النادي التجديد، لكنه فضل السفر لإسبانيا لإتخاذ القرار، وسيرسل له النادي العرض لو أراد الرحيل، فبنسية تزيد عن 90% سيتعاقد النادي مع مدرب أجنبي مميز.


وفجر أحمد مرتضى مفاجأة بالتأكيد على أن هناك 35 لاعب في ألعاب الصالات تنتهي عقودهم وهو ما يتطلب مجهود كبير للإبقاء على هؤلاء اللاعبين بجانب دعم هذة الفرق بصفقات جديدة.


وحول دعم فرق السيدات بالنادي، أكد أحمد مرتضى أن مجلس الإدارة الحالي لن يدفع جنيه واحد دون وجود عائد، وعلى فرق السيدات بالنادي أن تحقق بطولات وإنجازات وإلا يتم إلغائها، فالتعاقد مع صفقات ثقيله لفرق الرجال يؤدي لحصد البطولات وعلى فرق السيدات أن تكون بالمثل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين ...