الرئيسية » أحمد مرتضي: الدوري سيعود والزمالك سيفوز باللقب.. وحريصون على مستقبل جابر

أحمد مرتضي: الدوري سيعود والزمالك سيفوز باللقب.. وحريصون على مستقبل جابر

أكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم حريصون على مستقبل عمر جابر لاعب وسط الفريق مشيرا الي أن مسابقة الدوري ستعود والزمالك سيفوز باللقب.

وكان مجلس الوزراء برئاسة ابراهيم محلب قد أجل مناقشة عودة الدوري الممتاز الي اجتماع الأسبوع المقبل بعدما قرر سابقا ايقافه بسبب احداث مباراة الزمالك وانبي بملعب الدفاع الجوي.

وقام مجلس إدارة الزمالك بإتخاذ قرارا بتحويل عمر جابر للتحقيق بسبب عدم مشاركته في مباراة انبي لعلمه بسقوط ضحايا خارج الملعب، لكن اللاعب رفض المثول للتحقيق حتي الأن ويبحث الرحيل عن الفريق.

وصرح أحمد مرتضي لبرنامج “ملعب الخامسة” “عدم مثول جابر للتحقيقات تضعف موقفه، نحن حريصون على مستقبله الكروي ونحاول في حل ازمته وهي ليست مشكلة كبيرة كما يتصور البعض”.

وأكمل “عمر أحد أبناء الزمالك، لا هناك رغبة في الاستغناء عنه او تجميده، يجب أن يأتي للتحقيق، اذا ثبت خطأه العقوبة ستكون مالية فقط واؤكد على ذلك، واذا لم يخطئ لن نوقع اي عقوبه عليه”.

وأضاف “في حالة رغبته في الرحيل عن النادي كما صرح، لن نتعنت في الأمر، يأتي للإدارة وهناك طلبات خاصة اذا وافق عليها يرحل دون أي مشاكل، لكن عليه اولا المثول للتحقيقات في الزمالك”.

واختتم تصريحاته “لن نترك اسر الضحايا وستعود حقوقهم، والدوري سوف يعود قريبا والزمالك سيفوز باللقب أيضا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...