الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضى: الجدية والتركيز سر الفوز على بيراميدز.. وبطولة إفريقيا الحلم المنتظر

أمير مرتضى: الجدية والتركيز سر الفوز على بيراميدز.. وبطولة إفريقيا الحلم المنتظر

أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن رضائه بالفوز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أمير مرتضى بعد المباراة: “الحمد لله على الفوز.. بيراميدز من الفرق التي تنافس على الدوري في آخر 3 مواسم.. وكان من المهم أن نخوض المباراة  بجدية وتركيز رغم وجود بعض الإصابات”.

وتابع أمير مرتضى عن الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك بأن أي لاعب جديد يحتاج لفترة من الانسجام والتأقلم على الأجواء في الزمالك.

وأضاف أمير مرتضى: “بطولة دوري أبطال إفريقيا هى البطولة التي أتمنى تحقيقها على المستوى الشخصي بغض النظر عن الفرق التي سنواجهها.. نحن نأخذ الموضوع خطوة بخطوة لتحقيق حلم طال انتظاره ما يقرب من 20 عاما”.

واختتم المشرف العام على الكرة: “أشكر جماهير الزمالك التي حضرت اللقاء اليوم وأتمنى وجودهم دائمًا لأنهم يمنحوننا الدعم والثقة”.

وفاز  الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد ...