الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » أمير مرتضى: ناشئو الزمالك يستحقون التحية بعد التألق في القمة.. وهذا موقف بن شرقي

أمير مرتضى: ناشئو الزمالك يستحقون التحية بعد التألق في القمة.. وهذا موقف بن شرقي

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه كان يتمنى تحقيق الفوز على الأهلي بعدما قدم الفريق مباراة كبيرة رغم الظروف الصعبة من غيابات بسبب الإصابة، موضحا أن اللاعب الشاب سيد عبدالله لعب لأول مرة مباراة قمة في غير مركزه، كما أن محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني خاضا المباراة وهم يعانيان من الإصابة.

أضاف أمير مرتضى: “أي لاعب سيرتدي قميص الزمالك عليه أن يقدم أقصى ما عنده وناشئو الزمالك يستحقون التحية لأنهم تحملوا المسئولية”.. مشددا على أنه قال للناشئين عليكم أن تثبتوا جدارتكم بالتواجد مع الفريق الأول وهو ما حدث بالفعل، خاصة يوسف أسامة وسيف جعفر اللذين نفذا تعليمات الجهاز الفني بالشكل الأمثل ويمتلكان شخصية الزمالك”.

وأوضح أمير مرتضى أن الزمالك كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول للمباراة أمام الأهلي.

كما أشار المشرف على الكرة بالزمالك إلى أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة بأنها 11 لاعبا أمام 11 لاعبا وعليهم عدم الاستسلام أمام أي ظروف.

وعن طارق حامد لاعب وسط الزمالك، أوضح أمير مرتضى أن تواصل معه للاستفسار عن استمرار غيابه.. مشددا على أنه ليس من الطبيعي أن يغيب أكثر من 50 يوما.

وألمح أمير مرتضى إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، منح اللاعبين مستحقاتهم المالية لكي يتفرغوا للملعب فقط، مشيرا إلى محامي اللاعب محمود كهربا عرض على الزمالك تقسيط مبلغ الغرامة ورفضنا.

وتابع: “المستشار مرتضى منصور أكد للمغربي أشرف بن شرقي أنه يقدر جهوده ويلعب بكل طاقته رغم قرب انتهاء عقده”.. مشددا على أنه لو رغبة بن شرقي التواجد في الدوري المصري سيكون في القلعة البيضاء فقط لأنه ليس شخصا ماديا .. لكن هناك ظروفا أخرى عطلت ملف تجديد عقده، خاصة عدم الاستقرار الإداري الذي كان من ضمن العوامل التي جعلت بن شرقي غير مستقر على التجديد للقلعة البيضاء، وإدارة النادي  تحترم موقفه وإذا استمر سيكون القرار بسبب احترام الإدارة له.

وأوضح أمير مرتضى أن هناك إجراءات قانونية في العقد الخاص بين الزمالك وحمدي النقاز لحفظ حقوق النادي.. حيث حصل على 400 ألف دولار من اللجنة السابقة في الزمالك ثم فاز النادي بالقضية ولم يرد اللاعب المبلغ وننتظر الحصول عليه من اللاعب والذي حصل عليه قبل رحيله.. كما ننتظر وصول قيمة شراء مصطفى محمد من جالطا سراي التركي أول يوليو المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين ...