الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » أمير مرتضى يكشف التفاصيل الكاملة لسوبر لوسيل بين الزمالك والهلال

أمير مرتضى يكشف التفاصيل الكاملة لسوبر لوسيل بين الزمالك والهلال

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة كأس سوبر “لوسيل” المقرر لها في التاسع من سبتمبر المقبل بين الزمالك والهلال السعودي باستاد لوسيل بقطر.

وأوضح المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء أن الفائز من مباراة كأس سوبر لوسيل سيحصل على مليون ونصف المليون دولار في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

وأضاف أمير مرتضى قائلا :” سيتم تطبيق الإجراءات الخاصة بدخول الجماهير وبروتوكول مباريات كأس العالم في مباراة الزمالك والهلال المقبلة“.

وشدد المشرف على الكرة في حديثه على أن الزمالك سيخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بنفس الاهتمام الذي تحظى به البطولات الأخرى، مضيفا أنه تم بيع ما يقرب من 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والهلال في حين يسع الاستاد لحوالي 80 ألف مشجع.

وأوضح أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ينتظر مباراة الزمالك والهلال أكثر من الجماهير لرغبته في خوض مباريات كبرى.

وتحدث عن الأنباء التي ترددت بشأن رفض فيريرا لخوض مباراة سوبر لوسيل موضحا أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحا أن المدير الفني في المحاضرات الفنية لمباريات الدوري كان يتحدث مع اللاعبين حول مباراة كأس سوبر لوسيل.

وفيما يخص مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة كأس سوبر لوسيل أكد أن القرار يعود للمدير الفني، موضحا أن السنغالي إبراهيما نداي أكثر جاهزية للدخول في مباراة الزمالك والهلال السعودي.

وأضاف أن المغربي زكريا الوردي وإبراهيما نداي يخضعان لبرنامج تدريبي في الفترة الحالية لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعة يخوض تدريبات تأهيلية منفردة في “الجيم”

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة ...