الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » اتحاد الكرة الطائرة يجري قرعة كأس مصر السبت المقبل.. صورة

اتحاد الكرة الطائرة يجري قرعة كأس مصر السبت المقبل.. صورة

قرر الاتحاد المصري للكرة الطائرة إجراء قرعة بطولتي كأس مصر (رجال وانسات) يوم السبت الموافق ١٩ نوفمبر الجاري بقاعة المؤتمرات باستاد القاهرة الدولي.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري للكرة الطائرة بنظام بطولتي كأس مصر خلال نسختها المقبلة.. حيث تنص لائحة البطولة للرجال، على مشاركة 32 فريقا بعد تصفيات الدور التمهيدي، حيث يخوض بطل الكأس الموسم الماضي (الزمالك) في مسار البطولة الجديدة ويمنح صاحب المركز الثاني (الأهلي) رقم 32.

وأكد اتحاد الطائرة إقامة قرعة لملاعب دور الـ32 من البطولة، ثم إقامة مباريات دور الستة عشر على ملاعب الفرق التي لعبت دور الـ32 على ملعب الفريق المنافس، وتقام قرعةبين الفريقين المتشابهين في الظروف من حيث ملعب المباراة.

وتقام جميع مباريات البطولة اعتباراً من دور الثمانية على صالات محايدة يتم تحديدها بمعرفة الاتحاد، مع خوض الدورين قبل النهائي والنهائي بنظام Best of 3- Play off وفي حالة تعادل الفريقين في الفوز تقام المباراة الفاصلة بعد يوم راحة يمنح للفريقين.

وتجرى قرعة بطولة كأس مصر (انسات) بنفس نظام وشروط لائحة بطولة الرجال السابق ذكرها، حيث يخوض بطل النسخة الماضية في مسار، ووصفيه المسار الآخر مع عمل قرعة لباقي الفرق طبقا لمراكزها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نبيه: الزمالك حقق المطلوب أمام المصري.. والفوز دفعة قوية لمواجهة الدوري

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بفوز الأبيض على ...