الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » اختبارات لاختيار المواهب بالجيزة و المنوفية وسوهاج غداً

اختبارات لاختيار المواهب بالجيزة و المنوفية وسوهاج غداً

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة بمحافظة الجيزة غداً الجمعة.

وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

كما أشار طارق يحيى إلى أن الاختبارات التي ستجري بمحافظة الجيزة، ستكون بملاعب مركز شباب إمبابة، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في هذه المحافظة تضم كلا من: أسامة حسن، محمد مصطفى، محمد سلطان، محمد إبراهيم، مصطفى غراب مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، وخالد عمران مسئولا إداريا، بجانب عصام هلال، ومحمد السيد استمارات.

وفي نفس الإطار أكد طارق يحيى أنه ستجرى اختبارات أيضا غدا الجمعة بمحافظة المنوفية على ملعب مركز شباب طاليا.

وأضاف أن اللجنة الفنية المكلفة بهذا الاختبار بالمنوفية تضم كلا من: مجدي سالم، وعامر صبري ، وأحمد الميرغني، ومحمد حسن كأعضاء فنيين، وسيد صلاح مسئولا إداريا، وعبدالعزيز السيد عامل مهمات.

كما ستجري غدا الجمعة اختبارات بمحافظة سوهاج، وستكون بملاعب مركز شباب مدينة البلينا، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في هذه المحافظة تضم كلا من: هشام يكن، مصطفي فاروق، أشرف يوسف، أحمد رزق، حمدي صالح، محمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى حمدي يوسف مسئولا إداريا، وفوزي المكعي، وعصام محمد عمال مهمات.

واختتم يحيى تصريحاته قائلا: “ستقام الاختبارات في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبارات قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج الزمالك غدًا قبل مواجهة إنبي في افتتاح الدوري

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق ببرنامج ...