الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل إيجابياً أمام المصري في الدوري الممتاز

الزمالك يتعادل إيجابياً أمام المصري في الدوري الممتاز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد صبحي في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، ومصطفى شلبي في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة، وكاد الفريق البورسعيدي أن يحرز الهدف الأول في اللقاء بعد تسديدة من مروان حمدي انقذها حسام عبد المجيد مدافع الزمالك.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 9 مرر “روقا” تمريرة طويلة إلى مصطفى شلبي الذي كاد أن ينفرد بمرمى محمود جاد قبل أن يحولها مدافع المصري لركلة ركنية لم يتشكل خطورة على مرمى أبناء بورسعيد.

وفي الدقيقة 20 أحرز إمام عاشور الهدف الأول للزمالك من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جاد حارس المصري البورسعيدي،

وسعى الزمالك إلى تأمين التقدم وإحراز الهدف الثاني، كما حاول المصري إدراك التعادل، وفي الدقيقة 33 تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من مروان حمدي وحولها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 35 أدرك عبد الرحيم دغموم التعادل للمصري البورسعيدي من ضربة رأس على يمين محمد صبحي، وبعدها حاول الزمالك استعادة التقدم من جديد.

وفي الدقيقة 45 تصدى محمود جاد حارس المصري البورسعيدي لتسديدة قوية من إمام عاشور، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني أجرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا التبديل الأول بنزول يوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من عبد الله جمعة، وفي الدقيقة 47 أرسل إمام عاشور عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها من مهاجمي الأبيض.

وضغط الزمالك بقوة على لاعبي المصري البورسعيدي من أجل إحراز الهدف الثاني واستعادة التقدم من جديد، وفي الدقيقة 55 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة من الجانب الأيمن حولها عمرو السيسي في شباك محمود جاد محرزا الهدف التقدم للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 60 أحرز أحمد الشيخ هدف التعادل للمصري من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وحاول لاعبو الزمالك إحراز الهدف الثالث وانطلق حمزة المثلوثي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعة حولها إمام عاشور برأسه تصدت لها عارضة محمود جاد.

ولجأ الزمالك إلى سلاح التسديد من أجل اختراق دفاعات المصري البورسعيدي، وفي الدقيقة 68 مرر أحمد سيد زيزو إلى إمام عاشور الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمود جاد وحولها إلى ركلة ركنية.

وحصل محمد أشرف “روقا” على البطاقة الصفراء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بعد عرقلة عبد الرحيم دغموم لاعب المصري، وفي الدقيقة 74 نال حمزة المثلوثي البطاقة الصفراء.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بدلا من مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا، وكثف الزمالك ضغطه على المصري من أجل احراز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 86 دفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من إمام عاشور، وفي الدقيقة 88 تصدى حارس المصري البورسعيدي لتسديدة قوية من يوسف أسامة نبيه ووصلت الكرة لحسام أشرف الذي حولها برأسه خارج مرمى المصري البورسعيدي، واحتسب الحكم 7 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...