الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل سلبياً مع المصري في الدوري الممتاز.. صور

الزمالك يتعادل سلبياً مع المصري في الدوري الممتاز.. صور

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد طارق وحازم إمام في خط الدفاع، وعبد الله جمعة ومحمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم “اوباما”وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

جاء الشوط الأول قوي ومثير، إذ سعى الزمالك إلى إحراز هدف التقدم بينما لجأ المصري البورسعيدي إلى الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 8 انقذ محمد طارق فرصة خطيرة للمصري عن طريق أوستين أموتو.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 21 أوقف الحكم المباراة بعد تعرض عبد الله جمعة للإصابة ونزل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب.

وفي الدقيقة 24 فرصة خطيرة للمصري البورسعيدي تصدى لها دفاع الزمالك وحولها لضربة ركنية لم تشكل أي خطورة على مرمى الزمالك، وفي الدقيقة 26 فرصة خطيرة للمصري انقذها محمد طارق مدافع الأبيض.

رد لاعبو الزمالك على فرصة المصري وفي الدقيقة 28 انطلق عبد الله جمعة من الجانب الأيسر وأرسل عرضية لعمر السعيد تصدى لها عصام ثروت حارس مرمى المصري.

وأوقف الحكم اللقاء في الدقيقة 29 لعلاج عمر السعيد الذي سقط بعد التحامه مع حارس المصري، وفي الدقيقة 31 سدد سيف فاروق جعفر من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة عصام ثروت.

واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من سيف فاروق جعفر من أجل السيطرة على وسط الملعب، وفي الدقيقة 48 توغل عبد الله جمعة من الجانب الأيسر وتصدى لها مدافعي المصري البورسعيدي.

وأجرى الزمالك التبديل الثاني في الدقيقة 56 بنزول طارق علاء بدلا من محمد حسام “بيسو”, وفي الدقيقة 61 سدد يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع المصري، وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من عمر السعيد.

وفي الدقيقة 72 أطلق إسلام جابر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عصام ثروت حارس المصري، وفي الدقيقة 76 دفع الجهاز الفني للزمالك بـآدهم الخواجة ومحمد الخضري بدلا من حازم إمام ويوسف أسامة نبيه.

وتصدى محمد عواد لتسديدة إلياس الجلاصي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 86 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه طارق علاء بسبب الخشونة مع لاعب المصري بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحمد فتوح يواصل البرنامج العلاجي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من ...