الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل سلبيا أمام إيليكت التشادي في الشوط الأول

الزمالك يتعادل سلبيا أمام إيليكت التشادي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإيليكت التشادي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى وعبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي – محمد طارق في خط الدفاع، ومحمد أشرف ” روقا”- محمد عبد الغني – سيف جعفر – محمود عبد الرازق”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيد عبد الله ” نيمار” في خط الهجوم.

جاء المباراة قوية وسريعة، حيث سعى الزمالك إلى إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 4 تصدى حارس الفريق التشادي لأول فرص اللقاء من عرضية خطيرة لسيد عبد الله “نيمار”.

وفي الدقيقة 6 أطلق محمود عبد الرازق شيكابالا تسديدة صاروخية مرت أعلى عارضة مرمى إيليكت التشادي، وواصل الزمالك ضغطه على الفريق الضيف، وفي الدقيقة 19 سدد عبد الله جمعة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

واستمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 25 توغل عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة تصدى لها حارس الفريق التشادي، ولجأ الزمالك لسلاح التسديد وفي الدقيقة 28 سدد سيف فاروق جعفر مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 30 سقط محمد طارق على الأرض بعد تدخل قوي من لاعب إيليكت الذي نال البطاقة الصفراء، وشهدت الدقيقة 37 فرصة خطيرة للفريق التشادي بعدما مرت تسديدة اللاعب أعلى عارضة محمد عواد، وبعدها حاول لاعبو الزمالك الوصول لمرمى الفريق التشادي وسدد محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق الضيف، وبعدها أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة الزمالك يفوز على الإعلاميين في دوري المرتبط

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره الإعلاميين بنتيجة 3-0 في المباراة التي ...