الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل سلبيا مع الأهلي في الشوط الأول

الزمالك يتعادل سلبيا مع الأهلي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما”.

حاول الزمالك مباغتة الأهلي منذ الدقيقة الأولى وكاد محمود عبد الرازق شيكابالا أن يحرز هدف التقدم للفريق في الدقيقة الثانية إلا أن الكرة ذهبت سهلة لحارس الأهلي، ورد فريق الأهلي على كرة شيكابالا بسديدة من داخل منطقة الجزاء لمحمد شريف مرت بجوار عارضة محمد عواد.

واستغل يوسف “أوباما” ارتباك دفاعات الأهلي ومرر الكرة لأشرف بن شرقي الذي راوغ مدافع الأحمر ، وبعدها خرج محمد الشناوي وتصدى للكرة، لجأ الفريق للضغط على لاعبي الأهلي من منتصف الملعب واسحوذ الفريق على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي ويميل عليهما محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وأطلق طارق حامد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي الأهلي وتحولت لركلة ركنية، تصدى لها أحمد سيد زيزو تعامل معها مدافعي الأهلي بثبات، حاول لاعبو الأهلي الدخول في اللقاء واختراق دفاعات الزمالك من الجبهة اليمنى إلا أن أحمد فتوح والونش تعاملا مع كل الكرات ببراعة.

وتألق محمد الشناوي وتصدى لفرصة هدف مؤكد من محمود عبد الرازق شيكابالا الذي توغل من الجانب الأيمن وسدد بقوة تصدى لها الشناوي، وبعدها وصلت الكرة لأشرف بن شرقي الذي سددها وتصدى لها محمد الشناوي أيضا ليحرم الفريق من فرصة الهدف الأول.

وتلقى فرجاني ساسي البطاقة الصفراء الأولى بعد تدخله مع عمرو السولية، وبعدها توقفت المباراة لمدة دقيقتين بسبب سقوط حمزة المثلوثي وطاهر محمد طاهر بعد كرة مشتركة بين الثنائي، وتدخل الطاقم الطبي لكلا الفريقين لإسعاف اللاعبان.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين، واعتمد الزمالك على التمريرات القصيرة بين أقدام لاعبيه، بينما لجأ الأهلي إلى الكرات الطويلة، وبعد مرور 33 دقيقة أهدر حسين الشحات فرصة خطيرة بعدما سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار عارضة محمد عواد.

وفي الدقيقة 38 تصدى محمود حمدي الونش لفرصة خطيرة للأهلي عن طريق محمد شريف وتحولت الكرة لركلة ركنية، تعامل معها دفاع الزمالك وحولها لركلة ركنية جديدة تصدى لها محمد عواد بثبات، وبعدها مالت الأفضلية قليلا للنادي الأهلي عن طريق تحركات محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 43 حصل أيمن أشرف مدافع الأهلي على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي مع محمود عبد الرازق “شيكابالا”، واحتسب أمين عمر حكم اللقاء 3 دقائق كوقت بدلا من ضائع لم يحدث فيهم أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور.. اختبارات انتقاء مواهب ناشئي الزمالك في البحر الأحمر وقنا

أقيمت اليوم الخميس، اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظتي البحر الأحمر وقنا، للانضمام ...