الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب في الدوري

الزمالك يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب في الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبيا مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من؛ محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، وعمر جابر ومحمد أشرف “روقا”  وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وحصل المقاولون العرب على ركلة ركنية في الدقيقة الأولى لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 3 انفرد محمد سالم بمرمى محمد عواد الذي تصدى للكرة بثبات.

وشهدت الدقيقة 8 أول فرصة للزمالك عندما تلقى يوسف أسامة نبيه تمريرة طويلة وانطلق من الجانب الأيسر ومرر ليوسف حسن الذي سدد في مدافعي المقاولون العرب، وفي الدقيقة 12 تصدى حسام عبد المجيد لفرصة خطيرة من محمد سالم.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 12 بعد كرة مشتركة مع حسام عبد المجيد ونزل الجهاز الطبي لعلاج الحارس، وفي الدقيقة 15 تألق أحمد فتوح وانقذ فرصة هدف للمقاولون العرب.

ولجأ الزمالك للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 16 انطلق يوسف أسامة نبيه من الجانب الأيسر ومرر لأحمد سيد زيزو الذي مرر لعمر جابر خارج منطقة الجزاء ليسدد أعلى عارضة محمود أبو السعود.

وواصل محمد عواد تألقه وتصدى لتسديدة قوية من مدافع المقاولون العرب في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 21 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس ذئاب الجبل.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 38 سدد إمام عاشور من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المقاولون العرب.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي عمرو السيسي وسيف الدين الجزيري بدلا من عمر جابر ويوسف حسن، وفي الدقيقة 47 أطلق محمد أشرف روقا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المقاولون العرب وحولها لركلة ركنية نفذها “زيزو” على رأس مصطفى الزناري مرت الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 60 سدد أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 61 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من يوسف أسامة نبيه.

وأجرى الزمالك التبديل الرابع في الدقيقة 70 بنزول نبيل عماد دونجا بدلا من محمد أشرف “روقا”، تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله نيمار بدلا من محمد عبد الغني، وفي الدقيقة 83 تصدى محمد عواد تسديدة قوية من مهاجم المقاولون.

ورد لاعبو الزمالك على فرصة المقاولون العرب وانطلق نيمار من الجانب الأيمن وارسل عرضية أرضية حولها سيف الدين الجزيري في مرمى المقاولون العرب تصدى لها “أبو السعود”.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق إضافية، كثف الزمالك فيهم الضغط على لاعبي المقاولون من أجل إحراز الهدف الأول، وانطلق “شيكابالا” من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع المقاولون العرب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...