الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتعادل مع إنبي في الدوري الممتاز

الزمالك يتعادل مع إنبي في الدوري الممتاز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وعمر جابر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى” زيزو” ومصطفى شلبي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى، إذ تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 5 أوقف الحكم اللقاء لعلاج حمزة المثلوثي الذي سقط في كرة مشتركة مع لاعب إنبي.

وفي الدقيقة 8 انطلق عمر جابر من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعة حولها أحمد سيد “زيزو” بجوار القائم الأيسر لعبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وبعدها بدقيقتين سدد عمر جابر بقوة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة الفريق البترولي.

وسيطر لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 22 انطلق مصطفى شلبي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية لسيف الدين الجزيري تعامل معها دفاع إنبي بثبات، ووصلت الكرة إلى عمر جابر الذي حاول التمرير إلى “زيزو” وخرجت الكرة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 23 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة حولها مصطفى شلبي برأسه بجوار القائم الأيمن للبلعوطي حارس إنبي، وكثف الزمالك ضغطه على الفريق البترولي من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 26 سدد “زيزو” من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة في يد حارس إنبي.

انحصر اللعب في منطقة وسط اللعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 42 اخترق أحمد سيد زيزو من داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع إنبي ووصلت الكرة لمصطفى شلبي الذي تم عرقلته داخل منطقة ليحتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء لصالح الزمالك تصدى لها أحمد سيد “زيزو” وسجل منها الهدف الأول للأبيض، واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا التبديل الأول بنزول يوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 50 توغل سيد عبد الله نيمار بمهارة فردية من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية حولها مصطفى شلبي أعلى عارضة عبد العزيز البلعوطي.

استحوذ لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 53 انطلق عمر جابر من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية لمصطفى شلبي الذي سدد من خارج منطقة الجزاء في يد حارس إنبي.

حاول إنبي الضغط على لاعبي الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 54 انطلق رفيق كابو من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع الأبيض بثبات.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة وقام الجهاز الفني بالدفع بمصطفى الزناري بدلا منه في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، واستحوذ لاعبو إنبي قليلا على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلا من مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 69 حصل محمد أشرف روقا على البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 75 خرج الثنائي زكريا الوردي وعبد الله جمعة على حساب محمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار.

وفي الدقيقة 80 انطلق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيسر بعد تمريرة رائعة من “شيكابالا” وأرسل عرضية أرضية مرت خارج الملعب، وفي الدقيقة 84 أحرز إنبي هدف التعادل من ضربة رأسية داخل منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية حاول فيهم الزمالك إحراز هدف التقدم من جديد وتصدى دفاع الفريق البترولي لفرص الأبيض لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيكابالا ويوسف أسامة يخوضان تدريبات خاصة على التسديد

أدى يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ...