الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم بهدفي زيزو والجزيري في الشوط الأول أمام بيراميدز.. صور

الزمالك يتقدم بهدفي زيزو والجزيري في الشوط الأول أمام بيراميدز.. صور

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بتقدم الأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، أحمد فتوح ومحمود حمدي ” الونش” وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، محمد عبد الغني وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد ” زيزو” وسيدعبد الله “نيمار” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك، وتوغل إمام عاشور وسط لاعبي بيراميدز ومر من أكثر من لاعب وتم عرقله من داخل منطقة الجزاء في الثانية 27 من بداية اللقاء، وسجل منها أحمد سيد “زيزو” الهدف الأول للزمالك.

وسعى بيراميدز إلى العودة في اللقاء وأحراز هدف التعادل، وفي الدقيقة 9 تصدى القائم الأيسر لتسديدة فخر الدين بن يوسف، وفي الدقيقة 18 تألق محمد عواد وتصدى لفرصة هدف مؤكد من مهاجم بيراميدز.

وحاول الزمالك استغلال المساحات خلف مدافعي فريق بيراميدز، وفي الدقيقة 24 مرر سيد نيمار تمريرة ساحرة إلى سيف الدين الجزيري محرزا الهدف الثاني في شباك أحمد الشناوي.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقه 38 اوقف الحكم اللقاء لعلاج إمام عاشور الذي سقط بعد تدخل في كرة مشتركة مع أحمد توفيق.

واحتسب الحكم 6 دقائق إضافية، وحصل أحمد سيد “زيزو” على البطاقة الصفراء للاعتراض على الحكم، كما حصل عبدالله السعيد على البطاقة الصفراء للخشونة مع محمود حمدي الونش الذي سقط على الأرض ودخل العلاج الطبي لعلاجه، وبعدها انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد الزمالك سيدات يفوز على المعادي وديا

فاز الفريق الأول “سيدات” لكرة اليد بنادي الزمالك علي نظيره المعادي بنتيجة 27/35 بالمباراة الودية ...