الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على إيسترن كومباني بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على إيسترن كومباني بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وإيسترن كومباني بتقدم الأبيض بهدف دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، أحمد فتوح ومحمود علاء  ومحمود حمدي ” الونش” وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وإسلام جابر وأشرف بن شرقي في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 13 حصل الزمالك على ركلة حرة وصلت الكرة سهلة لحارس إيسترن كومباني.

وكثف الزمالك ضغطه على إيسترن كومباني من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 16 حصل الزمالك على ركلة حرة تصدى لها أحمد سيد “زيزو” ومرت الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس إيسترن كومباني، وفي الدقيقة 17 أرسل أحمد سيد “زيزو” عرضية من الجانب الأيمن على رأس عمر السعيد تصدى لها أحمد دعدور.

توغل أحمد فتوح من الجانب الأيسر وسدد بقدمه اليمنى مرت أعلى عارضة حارس إيسترن كومباني، وواصل الزمالك ضغطه بقوة على فريق إيسترن كومباني وفي الدقيقة 23 أهدر محمود حمدي “الونش” فرصة خطيرة بعدما استقبل عرضية “زيزو” وحولها برأسه خارج الملعب، وفي الدقيقة 25 حصل إمام عاشور على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 39 أحرز عمر السعيد الهدف الأول للزمالك بعدما تلقى تمريرة ساحرة من أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البدلاء والمستبعدون أمام الإسماعيلي يخوضون تقسيمة فنية

خاض لاعبو فريق الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر تقسيمة فنية ...