الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي بتقدم الأبيض بهدف دون رد في المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وحازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين وفي الدقيقة 2 تصدى محمد عواد لتسديدة محمد الشامي، وفي الدقيقة 5 تصدى حارس الإسماعيلي لتسديدة يوسف إبراهيم “أوباما” قبل أن يحتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة لتواجد “أوباما” في موقف متسلل.

وفي الدقيقة 11 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز الهدف الأول بعدما استقبل كرة عرضية من أحمد سيد “زيزو” لعبها برأسه مرت أعلى عارضة محمد فوزي حارس الإسماعيلي، وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 21 أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء حصل عليها الأبيض بعد لمس الكرة ليد مدافع الدراويش، وحاول الإسماعيلي في العودة وإدراك التعادل وفي الدقيقة 29 تصدت العارضة لتسديدة قوية من أحمد مدبولي.

وكثف الإسماعيلي ضغطه على الزمالك لإدارك التعادل وفي الدقيقة 32 سدد أحمد مصطفى من خارج منطقة الجزاء أعلى عارضة محمد عواد، وفي الدقيقة 42 تصدى محمد فوزي لفرصة هدف مؤكد من سيف الدين الجزيري.

وواصل الزمالك ضغطه على الإسماعيلي من أجل إحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 43 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الدراويش.

واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحمد فتوح يواصل البرنامج العلاجي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من ...