الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على الإنتاج بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على الإنتاج بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي المقامة باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي ومحمود الونش  ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي  وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتصدى دفاع الأبيض لفرصة من الإنتاج الحربي في الدقائق الأولى، وكثف الأبيض هجومه لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة السادسة يحرز أحمد سيد زيزو هدف التقدم للفريق الأبيض بعدما تلقى تمريرة من بن شرقي داخل منطقة الجزاء حولها بقدمه مباشرة في المرمى.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور بحثا عن تعزيز التقدم، وفي الدقيقة ١٩ يهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للأبيض من انفراد بالمرمى ولكنه يسدد الكرة فوق العارضة، وتتوالى محاولات لاعبي الزمالك للتسجيل، ويهدر شيكابالا فرصة محققة للتعزيز من انفراد بالمرمى، ويحصل مصطفى البدري لاعب الإنتاج على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من لاعبي الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك يفوز على الجزيرة في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيره الجزيرة بنتيجة 73-68 في المباراة التي ...