الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على حرس الحدود بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على حرس الحدود بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وحرس الحدود بتقدم الأبيض بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد في خط الدفاع، وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى بقوة إلى إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 4 سدد سيف الدين الجزيري من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة حرس الحدود، وفي الدقيقة 8 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة حرس الحدود.

كثف الزمالك ضغطه على حرس الحدود، وفي الدقيقة 10 أرسل أحمد زيزو كرة عرضية لإمام عاشور الذي سدد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دفاع الفريق العسكري.

واصل الزمالك ضغطه بقوة على حرس الحدود، وفي الدقيقة 15 أطلق يوسف أسامة نبيه تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الأول لأبناء ميت عقبة.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 31 سدد يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى العارضة.

استمر الزمالك في ضغطه على الفريق الضيف من أجل تعزيز الهدف، واعتمد الأبيض في هجومه على الجانب الأيمن الذي يشغله عمر جابر وزيزو لاختراق دفاعات حرس الحدود، وفي الدقيقة 36 تصدى دفاع الفريق الضيف لفرصة خطيرة للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 43 أرسل زيزو عرضية من الجانب الأيمن حولها يوسف أسامة نبيه برأسه وتصدى لها دفاع حرس الحدود.

وفي الدقيقة 45 مرت تسديدة مهاجم حرس الحدود بجوار مرمى محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشئات الطائرة يهزمن جرين هيلز في بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئات لكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 16عاماً على نظيره جرين هيلز بنتيجة 3-0 ...