الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين لهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين لهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

و بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و أحمد فتوح و محمود الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و فرجاني ساسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و حميد أحداد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الأبيض وسدد ساسي كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر، وطالب لاعبو سموحة بركلة جزاء وعاد الحكم لتقنية الفيديو وواصل اللاعب دون احتساب أي خطأ، وفي الدقيقة التاسعة كاد أطهر الطاهر أن يسجل هدف التقدم للزمالك بالخطأ في مرماه إلا أن الكرة علت العارضة، واعتمد فريق سموحة على الهجمات المرتدة ، وشهدت الدقيقة 12 فرصة خطيرة للفريق السكندري عن طريق أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى عواد.

وفي الدقيقة 17 يحرز أشرف بن شرقي هدف التقدم للزمالك بعدما عرضية من الجبهة اليسرى من شيكابالا حولها اللاعب بضربة رأسية على يسار حارس مرمى الفريق السكندري.

وفي الدقيقة 20 نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف التعادل للفريق السكندري من تسديدة سكنت على يمين محمد عواد، وبعد الهدف نشط لاعبو الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويهدر شيكابالا فرصة محققة للأبيض بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للهاني سليمان.

ويتألق محمد عواد ويتصدى لتسديدة ديريك نيسيبامبي في الدقيقة36، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية للتسجيل في الدقائق الأخيرة، وينجح طارق حامد في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 42 من تسديدة قوي من على حدود منطقة الجزاء لتسكن على يمين حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور مباراة الزمالك و أسوان بالدوري الممتاز