الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » الزمالك يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو بتقدم الأبيض بهدف دون رد في المباراة التي تجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، محمد عبد الغني ومحمود حمدي ” الونش” وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح في خط الدفاع، محمد أشرف “روقا ” وإمام عاشور وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامه نبيه وأحمد سيد ” زيزو” في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية بين الفريقين وسعى كل فريق إلى الوصول للمرمى وإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 3 سدد شكري نجيب من منتصف الملعب وصلت سهلة إلى محمد عواد، وفي الدقيقة 8 أحرز حسام عبد المجيد الهدف الأول للأبيض من رأسية رائعة بعدما استقبل عرضية ممتازة من أحمد سيد “زيزو”.

وسعى فاركو إلى إدراك التعادل وفي الدقيقة 12 أهدر أحمد شريف فرصة خطيرة للفريق الإسكندري، وفي الدقيقة 20 سدد محمد أشرف “روقا” من خارج منطقة الجزاء وصلت سهلة لمحمد صبحي حارس فاركو.

وضغط الزمالك بقوة على فاركو في الدقيقة 26 طالب لاعبو الأبيض الحصول على ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد مدافع فاركو ولكن الحكم قرر استئناف اللعب، وفي الدقيقة 30 توغل يوسف أسامة نيبه داخل منطقة الجزاء وسدد في مدافعي الفريق السكندري وتحولت الكرة إلى ركلة ركنية لم يستفيد منها الأبيض.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وحاول فاركو الوصول لمرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 44 مرت رأسية أحمد شريف خارج مرمى الزمالك.

واحتسب الحكم دقيقة إضافية كاد الزمالك أن يضيف فيها الهدف الثاني بعدما توغل أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية لسيف الدين الجزيري الذي سدد في أقدام لاعبي فاركو وتحولت لركلة ركنية لم تشكل خطورة على مرمى الفريق السكندري لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد ...