الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » الزمالك يتقدم 3-1 أمام الإسماعيلي في الشوط الأول بالدوري الممتاز

الزمالك يتقدم 3-1 أمام الإسماعيلي في الشوط الأول بالدوري الممتاز

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حساب نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

افتتح أهداف المباراة النادي الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة بهدف من النيران الصديقة بعدما ارتطمت كرة مشتركة مع المدافع الأيسر أحمد فتوح في الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

بعدها عاد الفارس الأبيض للمباراة سريعاً وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء نجح يوسف أسامة نبيه في إدراك هدف التعادل بعدما تلقى كرة عرضية حولها بباطن القدم في مرمى الإسماعيلي.

واصل الزمالك تقدمه لإدراك هدف التقدم وشن العديد من الهجمات حتى لاحت فرصة خطيرة للأبيض ليحصل إمام عاشور على  ركلة جزاء سددها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وفي الأنفاس الأخيرة من فعاليات الشوط الأول نجح عمرو السيسي في تعزيز تقدم نادي الزمالك بهدف ثالث لتصبح النتيجة 3-1 أمام الإسماعيلي.

ويخوض الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسامسون أكينيولا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبدالغني يخوض تدريبات تأهيلية خاصة

أدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ...