الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يفوز برباعية على حرس الحدود في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز برباعية على حرس الحدود في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد في خط الدفاع، وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى بقوة إلى إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 4 سدد سيف الدين الجزيري من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة حرس الحدود، وفي الدقيقة 8 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة حرس الحدود.

كثف الزمالك ضغطه على حرس الحدود، وفي الدقيقة 10 أرسل أحمد سيد زيزو كرة عرضية لإمام عاشور الذي سدد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دفاع الفريق العسكري.

واصل الزمالك ضغطه بقوة على حرس الحدود، وفي الدقيقة 15 أطلق يوسف أسامة نبيه تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الأول لأبناء ميت عقبة.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 31 سدد يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى العارضة.

استمر الزمالك في ضغطه على الفريق الضيف من أجل تعزيز الهدف، واعتمد الأبيض في هجومه على الجانب الأيمن الذي يشغله عمر جابر وأحمد سيد زيزو لاختراق دفاعات حرس الحدود، وفي الدقيقة 36تصدى دفاع الفريق الضيف لفرصة خطيرة للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 43 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية من الجانب الأيمن حولها يوسف أسامة نبيه برأسه وتصدى لها دفاع حرس الحدود.

وفي الدقيقة 45مرت تسديدة مهاجم حرس الحدود بجوار مرمى محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالثناني سامسون إكينولا ونبيل عماد دونجا بدلا من سيف الدين الجزيري ومحمد أشرف روقا، وسعى الفريق الأبيض إلى إضافة الهدف الثاني.

وشهدت الدقيقة 47 تألق محمد عواد وتصدى لفرصة خطيرة من مهاجم حرس الحدود، وفي الدقيقة 50سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي حرس الحدود.

وواصل الزمالك ضغطه على الفريق الضيف وفي الدقيقة 55 انطلق أحمد سيد زيزو وسدد بمهارة عالية من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 61سدد يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر، ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثناني محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو السيسي بدلا عمر جابر ويوسف أسامة نبيه بعد مرور 65 دقيقة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 73 مرر أحمد سيد زيزو لمحمود عبد الرازق شيكابالا الذي سدد بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس حرس الحدود، وفي الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة رائعة وتمريرة ساحرة من أحمد سيد زيزو، أحرز “شيكابالا” الهدف الثالث للزمالك من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 83 أجرى الجهاز الفني للزمالك التبديل الأخير بنزول سيد عبد الله نيمار بدلا من محمد عبد الغني، وفي الدقيقة 87 أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك والثاني له في اللقاء بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس وتابعها زيزو في الشباك.

واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك برباعية دون رد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...