الرئيسية » كل الأخبار » الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين وينفرد بقمة الدوري

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين وينفرد بقمة الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و محمود علاء و أحمد فتوح و طارق حامد و إمام عاشور و يوسف إبراهيم “اوباما” و أحمد سيد “زيزو” وإسلام جابر وعمر السعيد

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى الزمالك إلى الاستحواذ على منطقة وسط الملعب وتسجل هدف مبكر في مرمى الاتحاد السكندري.

لجأ الزمالك إلى الهجوم من على الجانبين لاختراق دفاعات زعيم الثغر وإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 11 فرصة خطيرة للاتحاد عن طريق بواتنج تدخل دفاع الأبيض وأنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 13 سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واحتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو، وحاول الاتحاد الضغط على الزمالك لإدراك التعادل، في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم بهدف ثاني.

وفي الدقيقة 16 حاول للاتحاد السكندري الوصول لمرمى الزمالك من الجبهة اليسرى وصلت الكرة سهلة في يد محمد أبو جبل، وفي الدقيقة 17 أوقف الحكم اللقاء لعلاج عمر السعيد المصاب، وفي الدقيقة 18تصدى محمد على لفرصة خطيرة للاتحاد عن طريق أحمد عادل ميسي.

انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وكاد زيزو أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية من ضربة حرة، وفي الدقيقة 29 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء.

وفي الدقيقة 40 تسديدة قوية من إمام عاشور تمر خارج الملعب، وفي الدقيقة 41 فرصة خطيرة للاتحاد السكندري عن طريق أحمد عادل ميسي مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لمحمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 41 أوقف الحكم اللقاء لعلاج أحمد سيد زيزو، وعاد الحكم لتقنية الفيديو ليشهر بعدها البطاقة الحمراء لمدافع الاتحاد السكندري، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك تعزيز التقدم وإحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 48 أرسل يوسف إبراهيم “أوباما” عرضية من الجبهة اليمنى تصل إلى عمر السعيد حولها برأسه في يد محمد عبد المنصف.

استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات طارق حامد وإمام عاشور وأوباما وزيزو، وفي الدقيقة 522 سقط إسلام جابر مصابا بعد تدخل قوي من لاعب الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 60 مرر أحمد فتوح عرضية رائعة استقبلها يوسف أوباما برأسه مرت أعلى عارضة محمد عبد المنصف، وواصل الزمالك ضغطه على الاتحاد السكندري وفي الدقيقة 63 سدد طارق حامد تسديدة قوية على مرمى محمد عبد المنصف مرت بجوار القائم الأيسر لزعيم الثغر.

وفي الدقيقة 68 أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من إسلام جابر، وفي الدقيقة 70 فرصة خطيرة عن طريق “شيكابالا” مرت الكرة أعلى عارضة محمد عبد المنصف، وفي الدقيقة 71 فرصة خطيرة للاتحاد السكندري عن طريق كريم ممدوح مرت الكرة بجوار القائم الأيمن للزمالك.

وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أشرف “روقا” بدلا من عمر السعيد وسيف الدين الجزيري بدلا من يوسف إبراهيم “أوباما”، وفي الدقيقة 82 أحرز محمد عبد الغني الهدف الثاني للزمالك من ضربة رأسية رائعة.

وفي الدقيقة 85 أجرى الزمالك التبديل الثالث بنزول رزاق سيسيه بدلا من أحمد سيد زيزو، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد ليرتفع رصيد الفريق الأبيض للنقطة 35 يحتل بهم المركز الأول بجدول ترتيب الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...