الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يفوز على المصري 2-1 في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على المصري 2-1 في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما”وأشرف بن شرقي في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

جاءت المباراة سريعة وقوية وحاول الزمالك السيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات إمام عاشور وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما”، وحصل الأبيض على ركلة حرة في الدقيقة الثانية تصدى لها أحمد سيد “زيزو” ووصلت الكرة لمحمود حمدي “الونش” الذي حولها برأسه أعلى مرمى المصري البورسعيدي.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 12 تصدى القائم لفرصة هدف من إمام عاشور الذي تلقى تمريرة ساحرة من أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء.

كثف الزمالك ضغطه على لاعبي المصري البورسعيدي من أجل إحراز هدف التقدم وفي الدقيقة 21 إمام عاشور كرة عرضية تصدى لها مدافعي المصري البورسعيدي، وفي الدقيقة 29 حصل الأبيض على ضربة ركنية نفذها أحمد سيد “زيزو” ووصلت الكرة إلى “الونش” الذي سدد خارج الملعب.

وفي الدقيقة 33 سجل المصري البورسعيدي الهدف الأول عن طريق ياسر حمد، حاول الزمالك العودة في اللقاء وفي الدقيقة 36 عرضية من “المثلوثي” وصلت في يد أحمد مسعود، وفي الدقيقة 41 سدد طارق حامد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 43 أطلق إمام عاشور تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصطدم الكرة في جسد لاعب المصري وتخرج إلى ركنية لصالح الزمالك لم تشكل خطورة على مرمى المصري، واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدلا، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع أهدر يوسف “أوباما” فرصة التعادل للزمالك لينتهي الشوط الأول بتأخر الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلا من يوسف إبراهيم “أوباما” من أجل تنشيط الشق الهجومي، وفي الدقيقة 47 أوقف الحكم اللقاء للعودة لتقنية الفار وبعدها عاد واستكمال اللعب.

وفي الدقيقة 50 أرسل شيكابالا عرضية حولها عمر السعيد برأسه خارج الملعب، وفي الدقيقة 53 حصل المصري على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دفاعات الزمالك.

كثف الزمالك ضغطه على المصري البورسعيدي وفي الدقيقة 55 حصل أحمد فتوح على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها “شيكابالا” ووصلت الكرة لعمر السعيد الذي حولها برأسه تصدى لها حارس المصري وحولها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 58 تصدى أحمد مسعود لفرصة خطيرة من عمر السعيد، وفي الدقيقة 60 أحرز أحمد سيد “زيزو” هدف التعادل للأبيض من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 69 سدد أحمد سيد “زيزو” أعلى عارضة حارس المصري البورسعيدي، وفي الدقيقة 70 أجرى الزمالك التبديل الثاني بنزول سيف الدين الجزيري بدلا من عمر السعيد، وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع لاعب المصري.

وفي الدقيقة 75 أرسل أحمد فتوح عرضية أكثر من رائعة على رأس سيف الدين الجزيري ليحرز الهدف الثاني في مرمى أحمد مسعود، وحصل الجزيري على بطاقة الصفراء بعد خلعه القميص احتفالا بالهدف.

وفي الدقيقة 78 دفع الزمالك بأيمن حفني ومحمد أشرف “روقا” بدلا من أشرف بن شرقي وإمام عاشور، وفي الدقيقة 85 أجرى الأبيض التدبيل الرابع بزول إسلام جابر بدلا من أحمد سيد “زيزو”.

وفي الدقيقة 86 سدد محمد أشرف “روقا” من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار عارضة المصري البوسعيدي، وفي الدقيقة 89 حصل إسلام جابر على البطاقة الصفراء، واحتسب الحكم 4 قائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 38 في المركز الأول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...