الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية.. صور

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وسيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، ومصطفى شلبي في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحصل أحمد سيد “زيزو” على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء حولها دفاع طلائع الجيش لركلة ركنية لم يستفيد منها الأبيض.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 18 حصل محمد أشرف “روقا” على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع لاعب طلائع الجيش.

وأحرز حمزة المثلوثي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 22 من عمر الشوط بعد عرضية رائعة من أحمد سيد “زيزو” حولها برأسه في مرمى عماد السيد ألا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وكثف الزمالك ضغطه على طلائع الجيش من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 40 حصل مصطفى شلبي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أحمد سيد “زيزو” ومرت الكرة أعلى عارضة عماد السيد.

وفي الدقيقة 44 أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الأول للزمالك من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف حسن بدلا من محمد أشرف “روقا”، وانطلق سيد عبد الله “نيمار” من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية سددها إمام عاشور بقوة في مرمى عماد السيد محرزا الهدف الثاني للأبيض في شباك طلائع الجيش.

حاول طلائع الجيش العودة في النتيجة وتقليص الفارق، وفي الدقيقة 60 تألق محمد عواد وتصدى لفرصة خطيرة لطلائع الجيش وحولها لركلة ركنية لم تشكل أي خطورة على مرمى الأبيض.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح في الدقيقة 63 بدلا من عبد الله جمعة الذي نال البطاقة الصفراء خلال مغادرته للملعب، وفي الدقيقة 65 أهدر مصطفى شلبي فرصة خطيرة للأبيض بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 75 أحرز إمام عاشور الهدف الثالث للزمالك ألا أن الحكم احتسب الكرة ضربة جزاء للأبيض بعد عرقلة مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء نفذها أحمد مصطفى زيزو تصدى لها عماد السيد.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي يوسف أسامة نبيه ومحمد عبد الغني بدلا من مصطفى شلبي وعمرو السيسي، وفي الدقيقة 83 أحرز أحمد فتوح الهدف الثالث للأبيض بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

وفي الدقيقة 84 خرج سيد عبد الله نيمار ونزل بدلا منه سيف فاروق جعفر، وفي الدقيقة 90 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من لاعب طلائع الجيش، واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية.

وفي الدقيقة 95 أحرز يوسف أسامة نبيه هدفا عالميا من مهارة فردية رائعة بعدما راوغ أكثر من لاعب من طلائع الجيش ، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك برباعية دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيره طلائع الجيش بنتيجة 79-74 في المباراة ...