الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » الزمالك يفوز 3-2 على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز 3-2 على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى: محمد طارق – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد في خط الدفاع، عبد الله جمعة – سيد عبد الله”نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

وفي الدقيقة 8 تألق عامر عامر وتصدى لتصويبة إمام عاشور وحولها لركلة ركنية لم يستفيد منها الزمالك، وفي الدقيقة 10 سقط أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من أحمد محسن وسط مطالبات من لاعبي الأبيض باحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 16 أهدر شادي حسين فرصة خطيرة لسيراميكا، وسط مطالب من لاعبي سيراميكا بالحصول على ضربة جزاء، وعاد الحكم لتقنية الفيديو ولم يحتسب خطأ على مدافع الزمالك.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 25 سدد باسم مرسي تصويبة تصدى لها محمد عواد بثبات، وفي الدقيقة 26 أرسل عبد الله جمعة عرضية رائعة لم تجد من يتابعها من مهاجمي الزمالك وتحولت لضربة ركنية شتتها مدافعي سيراميكا.

واصل الزمالك ضغطه على سيراميكا وفي الدقيقة 27 أحرز إمام عاشور الهدف الأول للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي الفريق الضيف وسكنت شباك عامر عامر.

وفي الدقيقة 33 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية محمد إبراهيم، وبعدها أهدر أحمد محسن فرصة خطيرة لسيراميكا، وسعى الزمالك إلى تعزيز هدف التقدم وفي الدقيقة 39 سدد إمام عاشور بقوة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عامر عامر وعادت الكرة لسيف الدين الجزيري ليسكنها في شباك سيراميكا محرزا الهدف الثاني للأبيض.

ومن هجمة مرتدة رائعة أرسل أشرف بن شرقي تمريرة ساحرة لسيف الدين الجزيري الذي سدد من مدافعي سيراميكا، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك إحراز الهدف الثالث ولجأ في هجومه للجانب الأيمن الذي يشغله أحمد سيد “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار”، وفي الدقيقة 46 أهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة لسيراميكا.

وتألق محمد طارق مدافع الزمالك وأنقذ فرصة هدف مؤكد لفريق سيراميكا بعدما مرت كرة محمد إبراهيم من محمد عواد تصدى لها مدافع الأبيض من على خط المرمى.

ونجح أحمد سيد “زيزو” في إضافة الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 58 بعد تمريرة ساحرة من أشرف بن شرقي سددها بقدمه اليمنى على يسار عامر عامر.

وفي الدقيقة 60 أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من سيف الدين الجزيري، سعى نادي سيراميكا إلى تقليص الفارق وفي الدقيقة 62 تصدى محمد عواد لتسديدة محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة 67 أحرز شادي حسين الهدف الأول لسيراميكا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واعترض لاعبو الزمالك على الحكم نظرا لوجود خطأ لإمام عاشور في منطقة وسط الملعب وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو ولم يحتسب الخطأ لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي محمد أوناجم وسيف فاروق جعفر بدلا من محمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار”، وفي الدقيقة 72 أجرى الزمالك التبديل الرابع بنزول إسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وفي الدقيقة 88 أحرز لاعب سيراميكا الهدف الثاني.

واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور والفيديو.. المستشار مرتضى منصور يستقبل مؤسس كرة القدم ذات الساق الواحدة في مصر

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود عبده مؤسس لعبة كرة القدم ذات الساق ...