الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يلتقي البنك الأهلي اليوم في الدوري الممتاز

الزمالك يلتقي البنك الأهلي اليوم في الدوري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الجمعة، مع نظيره البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 14 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة الانتصارات للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري للحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي.

وحذر المدير الفني للفريق اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن البنك الأهلي منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وطالب فيريرا اللاعبين باستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس والحذر الدفاعي.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي وعبد الله جمعة ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي للإصابة، ويخوض الزمالك اللقاء بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” اوباما” وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيره طلائع الجيش بنتيجة 79-74 في المباراة ...