الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدف زيزو ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدف زيزو ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق المصري البورسعيدي في ربع نهائي الكأس.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وحازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين وفي الدقيقة 2 تصدى محمد عواد لتسديدة محمد الشامي، وفي الدقيقة 5 تصدى حارس الإسماعيلي لتسديدة يوسف إبراهيم “أوباما” قبل أن يحتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة لتواجد “أوباما” في موقف متسلل.

وفي الدقيقة 11 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز الهدف الأول بعدما استقبل كرة عرضية من أحمد سيد “زيزو” لعبها برأسه مرت أعلى عارضة محمد فوزي حارس الإسماعيلي، تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 21 أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء حصل عليها الأبيض بعد لمس الكرة ليد مدافع الدراويش، وحاول الإسماعيلي العودة وإدراك التعادل وفي الدقيقة 29 تصدت العارضة لتسديدة قوية من أحمد مدبولي.

وكثف الإسماعيلي ضغطه على الزمالك لإدراك التعادل وفي الدقيقة 32 سدد أحمد مصطفى من خارج منطقة الجزاء أعلى عارضة محمد عواد، وفي الدقيقة 42 تصدى محمد فوزي لفرصة هدف مؤكد من سيف الدين الجزيري.

وواصل الزمالك ضغطه على الإسماعيلي من أجل إحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 43 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الدراويش.

واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سعى الزمالك إلى تعزيز التقدم وإحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 49 سقط أحمد سيد زيزو على الأرض ونزل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب، وفي الدقيقة 54 توغل محمد الشامي داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد خارج مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي أحمد فتوح وإسلام جابر بدلا من يوسف إبراهيم “أوباما” وعبد الله جمعة، لجأ لاعبو الزمالك للتمريرات القصيرة من أجل إيجاد ثغرة في دفاعات الدراويش، وفي الدقيقة 65 سدد سيف الدين الجزيري أعلى عارضة محمد فوزي.

وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار بدلا من حازم إمام وسيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 73 انقذ حمزة المثلوثي فرصة خطيرة للإسماعيلي.

وفي الدقيقة 78 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بلاعبي الدراويش ومرت لركلة ركنية لم يستفد منها الأبيض، وفي الدقيقة 82 حصل سيد عبد الله “نيمار” على البطاقة الصفراء للخشونة.

وف الدقيقة 86 سدد “نيمار” من داخل منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة محمد فوزي، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم يحدث فيها أي جديد على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكر مغلق غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، الانتظام ...