الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يهزم البنك الأهلي بهدف في الدوري

الزمالك يهزم البنك الأهلي بهدف في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وإمام عاشور وأحمد مصطفى ” زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى لإحراز هدف التقدم مبكرا، وفي الدقيقة 3 انطلق أحمد سيد “زيزو” من الجانب الأيمن ومرر لحمزة المثلوثي الذي أرسل عرضية أرضية قابلها يوسف حسن اصطدمت بدفاع البنك الأهلي وتحولت لركلة ركنية لم يستفيد منها الأبيض.

وحاول البنك الأهلي الدخول في اللقاء، وفي الدقيقة 7 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من كريم بامبو وحولها لركلة ركنية تعامل معها دفاع الأبيض بثبات، وفي الدقيقة 10 توغل إمام عاشور وراوغ أكثر من لاعب وسدد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 31 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من كريم بامبو داخل منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم دقيقتين كوقت إضافي حاول فيهما الزمالك إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع تصدى محمد أبو جبل لتسديدة أحمد سيد زيزو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي سامسون إكينيولا ويوسف أسامة نبيه بدلا من يوسف حسن وسيف الدين الجزيري، كثف الزمالك ضغطه على البنك الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 48 سدد أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل.

ونال عمرو السيسي البطاقة الصفراء بسبب لمسة يد، وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا بدلا من محمد أشرف روقا وعمرو السيسي.

وفي الدقيقة 70 تألق مدافع البنك الأهلي وانقذ فرصة خطيرة من أمام محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وأجرى الزمالك التبديل الأخير بنزول عمر جابر بدلا من حمزة المثلوثي وذلك في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكثف الزمالك ضغطه على البنك الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 88 سدد أحمد سيد زيزو من داخل منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة محمد أبو جبل.

واحتسب الحكم 6 دقائق إضافية كثف الزمالك فيهم ضغطه من أجل إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 95 أرسل أحمد فتوح عرضية رائعة على رأس أسامة نبيه محرزا الهدف الأول في شباك محمد أبو جبل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...