الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يهزم المصري بهدف ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

الزمالك يهزم المصري بهدف ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المصري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعمر جابر في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار” في خط الوسط، ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وفي الدقيقة 5 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة خطيرة من مروان حمدي، وضغط الزمالك على لاعبي المصري من أجل الوصول لمرمى محمود جاد وإحراز الهدف الأول.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 30 توغل إمام عاشور داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية لم تجد من يتابعها لتضيع فرصة خطيرة للزمالك.

وفي الدقيقة 40 سدد حمزة المثلوثي بقوة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي، وبعدها كثف الزمالك ضغطه على الفريق البورسعيدي واستغل الأبيض الجانب الأيمن الذي يشغله عمر جابر وحمزة المثلوثي ويميل عليهما إمام عاشور.

وفي الدقيقة 42 حصل حمزة المثلوثي على ركلة حرة من الجانب الأيمن نفذها أحمد زيزو وتصدى لها محمود جاد، لتعود الكرة إلى محمد أشرف روقا الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء واصطدمت الكرة بحسام عبد المجيد وسكنت شباك محمود جاد ألا أن الحكم ألغى الهدف لوجود لاعب الزمالك في موقف متسلل.

واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ضغط الزمالك من أجل الوصول لمرمى المصري البورسعيدي، وفي الدقيقة 50 حصل أحمد زيزو على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها بقدمه اليمنى تصدى لها محمود جاد، وبعدها تألق محمد عواد وتصدى لفرصة خطيرة من مهاجم المصري.

وفي الدقيقة 54 مرت رأسية مصطفى الزناري بجوار القائم الأيسر لمحمود جاد حارس المصري، وفي الدقيقة 60 أحرز سيد عبد الله نيمار هدف التقدم للزمالك في اللقاء بعدما استلم عرضية من أحمد زيزو داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه اليمنى على يسار محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

وأجرى الجهاز الفني للزمالك التبديل الأول في الدقيقة 77 بنزول يوسف أسامة نبيه بدلا من يوسف إبراهيم أوباما، وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 85 حصل محمد أشرف روقا على البطاقة الصفراء بسبب الخشونة مع لاعب المصري، وفي الدقيقة 90 حصل سيد عبد الله نيمار على البطاقة الصفراء.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة وسيف فاروق جعفر بدلا من سيد عبد الله نيمار وإمام عاشور، واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية كاد زيزو يحرز الهدف الثاني للزمالك بعدما تلقى تمريرة ساحرة من عبد الله جمعة سددها خارج الملعب، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد والتأهل للدور نصف النهائي لكأس مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر ...