الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يهزم بيراميدز بهدف في الدوري الممتاز

الزمالك يهزم بيراميدز بهدف في الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بيراميدز  بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى ، أحمد فتوح  وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري سيد عبد الله في خط الدفاع، وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى “زيزو” ومصطفى شلبي في خط الوسط، ويوسف حسن في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة، وفي الدقيقة 3 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي بيراميدز وتحولت لركلة ركنية نفذها أحمد “زيزو” ليقابلها مصطفى شلبي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصطدم بدفاع بيراميدز وتهز شباك أحمد الشناوي.

واصل الزمالك سيطرته على منطقة وسط الملعب وسعى الأبيض إلى إحراز الهدف الثاني وفي الدقيقة 6 سدد أحمد “زيزو” داخل منطقة الجزاء مرت الكرة خارج الملعب.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطوة على المرمى، وكثف الزمالك ضغطه على لاعبي بيراميدز من أجل إحراز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 32 سقط أحمد زيزو داخل منطقة الجزاء بعد تدخل مع لاعب بيراميدز وسط مطالبات من زيزو بالحصول على ركلة جزاء، وحصل بيراميدز على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها دفاع الأبيض بثبات.

 وفي الدقيقة37 مرت تسديدة مصطفى فتحي بجوار القائم الأيمن لمحمد عواد، وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطوة على المرمى، واحتسب الحكم دقيقتين كوقت إضافي لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك التبديل الأول بنزول يوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 48 نال حمزة المثلوثي البطاقة الصفراء للخشونة مع رمضان صبحي.

وتألق محمد عواد حارس الزمالك وتصدى لتسديدة مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 63 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثناني سامسون أكينيولا ومحمد عبد الغني بدلا من يوسف حسن وسيد عبد الله نيمار.

وفي الدقيقة 66 سدد أحمد فتوح من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة أحمد الشناوي، وضغط لاعبي بيراميدز من أجل إحراز هدف التعادل لكن دفاع الزمالك ومحمد عواد تصدى لفرص الفريق السماوي بثبات.

وفي الدقيقة 80 سدد عمرو السيسي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى أحمد الشناوي، وفي الدقيقة 81 دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة ونبيل عماد دونجا بدلا من أحمد فتوح وعمرو السيسي.

ونال سامسون البطاقة الصفراء في الدقيقة 85 للخشونة مع إسلام عيسى لاعب بيراميدز، وفي الدقيقة 86 تألق محمد عواد وتصدى لرأسية خطيرة من علي جبر حولها لركلة ركنية تعامل معها محمد عواد ببراعة شديدة.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيها النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبدالغني يخوض تدريبات تأهيلية خاصة

أدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ...