الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية ويقترب من حسم الدوري

الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية ويقترب من حسم الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 76 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 38 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ويسدد ميدو جابر لاعب سيراميكا كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك، لكن التسديدة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى أبوجبل، وتشهد الدقيقة الرابعة أول فرصة للأبيض عن طريق سيف الدين الجزيري، لكن دفاع سيراميكا يحولها لركنية.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في حين اعتمد الفريق المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة،وفي الدقيقة 24 يهدر أشرف بن شرقي فرصة لتسجيل هدف التقدم للزمالك من ضربة خلفية مزدوجة إلا أن الكرة علت العارضة، وفي الدقيقة 27 يسدد شادي حسين كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الزمالك إلا أن الكرة تصطدم بدفاع الأبيض وتتحول لركنية.
وفي الدقيقة 40 يتصدى محمد أبو جبل لتسديدة قوية من محمد إبراهيم، وفي الدقيقة 41 يحرز أحمد محسن هدف التقدم لسيراميكا مستغلا خروج خاطئ لأبوجبل، ويكثف الزمالك محاولاته للتعديل في الدقائق المتبقية وفي الدقيقة 45 يحرز أشرف بن شرقي هدف التعادل للأبيض لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.
ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويسدد أشرف بن شرقي كرة قوية في الدقيقة 49 ينقذها حارس المرمى، وفي الدقيقة 58 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو، في ظل وجود مخالفة على عامر عامر حارس سيراميكا ، وينجح أحمد سيد زيزو في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الثاني للأبيض.
وفي الدقيقة 67 يدفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أوباما بدلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، وينقذ أبوجبل مرماه من تسديدة لأحمد محسن في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 76 يدفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وأحمد فتوح بدلا من سيف الدين الجزيري، وكثف أبناء ميت عقبة محاولاتهم الهجومية للتعزيز، وفي الدقيقة 84 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي وحازم إمام بدلا من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.
وحاول الزمالك تسجيل هدف ثالث في الدقائق المتبقية ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 انتصارات لفرق الناشئين في دوري سوبر براعم الجيزة

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2010 بقيادة عصام هلال على إيسترن كومباني بنتيجة ثلاثة ...