الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يواجه سيراميكا للاقتراب خطوة من لقب الدوري

الزمالك يواجه سيراميكا للاقتراب خطوة من لقب الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يحل ضيفا على سيراميكا كليوباترا باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة، في حين يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للاقتراب من حسم لقب الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز لاعبيه لمواصلة الانتصارات في المباريات المتبقية للزمالك في مسابقة الدوري، من أجل حصد اللقب وتحقيق الهدف المطلوب.

وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز خلال شوطي اللقاء، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الفريق الأبيض خدمات الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش في مباراة اليوم بعد انتهاء إيقافهما.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من: محمود عبدالرحيم “جنش”و محمد أبو جبل و محمود علاء و محمد عبدالغني و محمود حمدي “الونش”و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حازم إمام و حمزة المثلوثي و طارق حامد و يوسف إبراهيم “أوباما” و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و أحمد سيد “زيزو” و أيمن حفني و محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيرى و مروان حمدي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2003 يهزم إنبي في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على إنبي بهدف دون رد في ...