الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على مصر المقاصة بخماسية.. صور

الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على مصر المقاصة بخماسية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح في خط الدفاع، محمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي بحث عن إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 6 مرر سيف الدين الجزيري لسيد عبد الله “نيمار” داخل منطقة الجزاء سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس مصر المقاصة.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 24 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك بعدما استقبل عرضية رائعة من أحمد سيد “زيزو”.

سعى الزمالك إلى إضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 31 سدد أحمد سيد “زيزو” من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مصر المقاصة.

وفي الدقيقة أطلق “شيكابالا” تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة مصر المقاصة، وفي الدقيقة 43 أهدر “شيكابالا” فرصة خطيرة على مرمى الفريق الضيف.

واحتسب الحكم دقيقة وقت إضافي، أحرز فيها أحمد سيد”زيزو” الهدف الثاني للزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود علاء بدلا من محمود حمدي “الونش”، وفي الدقيقة 47 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بعد تمريرة ساحرة من أحمد سيد “زيزو”.

وفي الدقيقة 54 أهدر أحمد سيد “زيزو” فرصة خطيرة للزمالك بعدما تلقى تمريرة من أحمد فتوح سددها أعلى عارضة مصر المقاصة، وفي الدقيقة 55 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه حمزة المثلوثي للخشونة.

وفي الدقيقة 57 أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الرابع للزمالك بعدما تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي عبد الله جمعة ويوسف أسامة نبيه بدلا من محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح.

وفي الدقيقة 68 أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الخامس والثالث له في اللقاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، وفي الدقيقة 73 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد خضري ويوسف إبراهيم أوباما بدلا من أحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا.

وفي الدقيقة 85 أهدر سيد عبد الله نيمار فرصة خطيرة للزمالك على مرمى مصر المقاصة، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بخماسية نظيفة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحمد فتوح يواصل البرنامج العلاجي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من ...