الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » السمري : الفوز بالسوبر الإفريقي عن جدارة واستحقاق.. و أتمنى التتويج بجميع البطولات

السمري : الفوز بالسوبر الإفريقي عن جدارة واستحقاق.. و أتمنى التتويج بجميع البطولات

قام الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك بتهنئة الجماهير البيضاء بتتويج فريق اليد ببطولة السوبر الإفريقي.

وقال السمري في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “أهنئ الجماهير بالتتويج بسادس بطولة لنادي الزمالك في جميع الألعاب خلال تواجد اللجنة المكلفة بإدارة النادي في الوقت الحالي”.

وأضاف : “مباراة اليوم لم تكن سهلة بالمرة، المواجهة كانت صعبة وعنيدة ولكن رجال الزمالك كانوا في الموعد، الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي”.

وتابع :”لكل مجتهد نصيب، ونحن اجتهدنا على قدر الإمكان والله أعطى لنا على حسب اجتهادنا، لذلك أبارك للجنة الحالية واللجنة السابقة على المجهود الكبير المبذول في النادي”.

وواصل :”فزنا اليوم بالبطولة عن استحقاق وجدارة بالرغم من صعوبة المباراة وتقارب الفريقين في النتيجة والمستوى، أتمنى أن يستمر النادي في حصد جميع البطولات في كل الألعاب”.

واختتم السمري تصريحاته قائلاً:”نادي الزمالك كبير وعريق وعظيم بجماهيره وفرقه ومجلس إدارته وأعضائه وكل العاملين فيه، لذلك أقول الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي”.

وكان فريق يد الزمالك قد حقق الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي بعد الفوز بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وسيلتقي فريق يد الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد في ...