الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » الليلة.. الزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي

الليلة.. الزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مرتقبة ومصيرية في التاسعة مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي مع نظيره الأهلي باستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للفوز من أجل تحقيق اللقب والجمع  بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي، وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على أسوان في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم، من أجل تحقيق الفوز، وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من: عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وإسلام جابر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وسيد عبدالله ” نيمار”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة المصري

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر يوم الأربعاء المقبل، للانتظام في ...