الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » المستشار مرتضى منصور: استخرجنا جميع تراخيص فرع الزمالك بأكتوبر.. والاستاد سيسع 45 ألف مشجع

المستشار مرتضى منصور: استخرجنا جميع تراخيص فرع الزمالك بأكتوبر.. والاستاد سيسع 45 ألف مشجع

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم توقيع عقود إنشاء ستاد نادي الزمالك الجديد، وتم سداد آخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرا إلى أنه تم سداد آخر قسط قبل موعده بعام كامل.

وتابع رئيس القلعة البيضاء : “قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى ١٦ رخصة”.

وقال المستشار مرتضى منصور:” ملعب نادي الزمالك سيسع ٤٥ ألف مشجع وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة”.

كما أشار منصور : “علينا الآن البداية بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم تكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حاليا ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث”.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة قائلا:” نادي الزمالك أكبر من الكل.. وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكنني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق”.

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من الكابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتعاقد مع شادي خليل نجم كرة اليد 3 سنوات

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع شادي خليل لاعب ...