الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » المستشار مرتضى منصور: جمال عبدالحميد مثال حقيقي للإرادة.. ومصر أهم من الجميع

المستشار مرتضى منصور: جمال عبدالحميد مثال حقيقي للإرادة.. ومصر أهم من الجميع

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: “جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا:”طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسئولين ونحن نحترمها”.

وتابع رئيس الزمالك : “البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور  أو الخطيب وأهم شيء بلدنا”.

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من الكابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتعاقد مع شادي خليل نجم كرة اليد 3 سنوات

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع شادي خليل لاعب ...