الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » المستشار مرتضى منصور: حجز قطار كامل لجماهير الزمالك المسافرة لأسوان

المستشار مرتضى منصور: حجز قطار كامل لجماهير الزمالك المسافرة لأسوان

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه حجز قطار بالكامل لنقل الجماهير إلى أسوان مجانا لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام أسوان في مسابقة الدوري.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن القطار سيتحرك في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل كي يصل إلى أسوان في العاشرة صباح يوم الإثنين وسينتظر لعودة الجماهير إلى القاهرة عقب المباراة.

وتابع المستشار مرتضى منصور أنه من شروط لسفر المشجعين أن يكون المشجع لديه بطاقة المشجع، وأن يكون حجز تذكرة المباراة عبر موقع تذكرتي، وأضاف أنه منذ الساعة العاشرة صباح اليوم وحتى الساعة الثانية سيتم السماح للجماهير التي ترغب في السفر بالحضور لمقر النادي للتأكد من حجز تذاكر المباراة.

وأعرب رئيس نادي الزمالك عن أمنيته بالتوفيق للفريق في لقاء أسوان المقبل ومواصلة مسيرة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني ولاعبو الزمالك ينظمون ممرا شرفيا للونش

تواجد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل ملعب عبد اللطيف ...