الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » المستشار مرتضى منصور للجهاز الفني: أنتم أبناء النادي المخلصين مسئوليتكم إسعاد الجماهير

المستشار مرتضى منصور للجهاز الفني: أنتم أبناء النادي المخلصين مسئوليتكم إسعاد الجماهير

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وقال رئيس الزمالك :” فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور”.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية.

وتابع قائلا:” الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب”.

وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.

وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.

وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولابد أن يكون هناك موقف.

وقال المستشار مرتضى منصور :” اتخذنا القرار بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة برحيل المدير الفني بأغلبية الأصوات بعدما وافق 9 أعضاء على رحيل المدرب مقابل صوت واحد رافض لرحيله”.

وشدد رئيس الزمالك على أن الإدارة كانت ترغب في الإعلان عن القرار بعد مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ولكن الخسارة من غزل المحلة دفعت المجلس لإعلان القرار.

ووجه المستشار مرتضى منصور التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيره طلائع الجيش بنتيجة 79-74 في المباراة ...