الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » المستشار مرتضى منصور يزف بشرى لجماهير الزمالك قبل مباراة أسوان

المستشار مرتضى منصور يزف بشرى لجماهير الزمالك قبل مباراة أسوان

أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا بمسؤولي شركة تذكرتي من أجل فتح “السيستم” الخاص بحجز تذاكر مباراة أسوان المقبلة في الدوري.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أنه تواصل مع مسؤولي شركة تذكرتي لفتح باب حجز تذاكر اللقاء بداية من اليوم الجمعة بدلا من غدا السبت، لأن السفر إلى أسوان سيكون بأولوية الحجز في المباراة.

وأعرب المستشار مرتضى منصور عن أمنيته بالتوفيق للفريق في لقاء أسوان المقبل والمباريات القوية التي سيخوضها الفريق في شهر يناير المقبل.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أنه سيصدر بيانا أخر في الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن كيفة سفر جماهير الزمالك عن طريق القطار إلى أسون لحضور اللقاء.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيره طلائع الجيش بنتيجة 79-74 في المباراة ...