الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » المستشار مرتضى منصور يسطر تاريخا جديدا مع الزمالك في كرة القدم

المستشار مرتضى منصور يسطر تاريخا جديدا مع الزمالك في كرة القدم

كتب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تاريخا جديدا يُضاف له في رئاسته للقلعة البيضاء، بعدما حقق الفريق الأول لكرة القدم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.
حقق فريق الكرة بنادي الزمالك لقب بطولة الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه، وذلك قبل ٣ جولات من نهاية المسابقة.

سطر المستشار مرتضى منصور تاريخا كبيرا خلال فترة رئاسته للنادي والتي بدأت منذ عام 2014 وعلى مدار 8 سنوات متتالية حقق خلالها الفريق الأول لكر القدم عددا كبيرا من البطولات على المستوى المحلى والافريقي والعربي.

وحقق فريق الكرة في عهد المستشار مرتضى منصور 14، ما بين بطولات محلية وبطولات قارية، حيث نجح في إعادة القلعة البيضاء لمنصات التتويج من جديد.

و استطاع رئيس نادي الزمالك توفير الدعم الكامل وكل عوامل النجاح لفريق الكرة الذي نجح في حصد لقب بطولة الدوري 3 مرات أعوام 2015 / 2021 / 2022.

واستمرارا للتفوق المحلي حقق الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور لقب كأس مصر 6 مرات منهم ٣ مرات على حساب الغريم التقليدي الاهلي ولقب السوبر المصري مرتين على حساب الأهلي أيضا.

وعلى الصعيد القاري، حقق فريق الكرة لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، ولقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحمد فتوح يواصل البرنامج العلاجي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من ...