الرئيسية » نادى الزمالك » أحداث وفعاليات » اليوم.. الزمالك يواجه الأهلي في قمة الدوري

اليوم.. الزمالك يواجه الأهلي في قمة الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الأحد عندما يحل ضيفا على الأهلي باستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري، يحتل الأبيض صدارة ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، في حين يحتل الفريق الأحمر برصيد 40 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

وطالب المدير الفني للأبيض من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و السيد عطية ومحمد عبد الغني و محمود حمدي “الونش” و محمد طارق و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و إمام عاشور و محمد أشرف “روقا” و يوسف “أوباما” وإسلام جابر و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أشرف بن شرقي و أحمد سيد “زيزو” و أيمن حفني و سيف جعفر و سيد عبد الله “نيمار” و يوسف أسامة و عمر السعيد.

ويغيب كل من محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، و سيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على مصر المقاصة بخماسية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة بخماسية دون رد في ...