الرئيسية » نادى الزمالك » أحداث وفعاليات » اليوم.. الزمالك يواجه المصري البورسعيدي في كأس مصر

اليوم.. الزمالك يواجه المصري البورسعيدي في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم السبت مع نظيره المصري البورسعيدي باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بدون مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي سافر إلى بلاده مؤخرا لحضور جنازة نجل زوجته، وسيتولى روي أجواش مساعد فيريرا قيادة الأبيض في لقاء اليوم رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور نصف النهائي من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين في الفترة الماضية استعدادا للقاء المصري.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام الفريق المنافس.

ويخوض الفريق مباراة اليوم مفتقد لخدمات العديد من لاعبيه أمثال سيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب نسور قرطاج الذي يشارك في بطولة كأس العالم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا لعدم الجاهزية، ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” والمغربي زكريا الوردي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي للإصابة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف ” روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” اوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك ينعي وفاة المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبق

المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك واعضاء المجلس وجميع اعضاء الجمعية العمومية للنادي ...