الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » اليوم.. الزمالك يواجه الهلال السعودي في كأس “سوبر لوسيل”

اليوم.. الزمالك يواجه الهلال السعودي في كأس “سوبر لوسيل”

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الهلال السعودي في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد لوسيل في قطر على لقب كأس “سوبر لوسيل” الذي يجمع بطل الدوري المصري أمام بطل الدوري السعودي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد لقب البطولة، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء وشدد فيريرا على استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين وتجهيزهم من أجل لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة وأن الزمالك لم يخض فترة إعداد قبل المباراة بسبب انتهاء الموسم مؤخرا.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم و السيد عطية ومحمود حمدي ” الونش” و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبد المجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و زكريا الوردي و محمد أشرف “روقا” و يوسف إبراهيم “أوباما” و محمود عبدالرازق “شيكابالا” و أحمد مصطفى “زيزو”و سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله “نيمار”وإبراهيما نداي و سيف الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد ...