الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز في الدوري

اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على اللقب.

وحرص المدير الفني على مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس .

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي “الونش” و محمود علاء و محمد عبد الغني و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد أشرف ” روقا” و إسلام جابر و يوسف إبراهيم ” اوباما ” و محمود عبدالرازق “شيكابالا ” و أيمن حفني و أحمد سيد “زيزو” و سيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه و سيد عبدالله” نيمار”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...